نصائح لن تسمع

كما نقول باللغة الانكليزية نائب الرئيس الاسرائيلي للشؤون الامريكية باراك حسين اوباما يجد نفسه هذه الايام في “خراء عميق”. هذه المقالة تقول بان اوباما قد ترك اسرائيل والمشروع الصهيوني ولكن الحقيقة عكس ذلك.  في رأيي كاتب المقالة  يشير ضمنيا  الى ان ما نراه اليوم هو ان القوى الصهيونية قد تركت اوباما مثل فئران على سفينة غارقة وليس له اي فرصة للفوز في الانتخابات القادمة. و هنا ستجدون مقالة اخرى هي ليست الا اعلان حرب صهيوني على ادارة اوباما  بعنوان “لا تثقوا باباما”. الكاتبة ، و هي من مواليد اسرائيل وتعيش الآن في ولاية كانساس في الولايات المتحدة و تعمل محامية هناك ، تشوش سير الاحداث التي جرت في السنوات الثلاث الاخيرة بالنسبة الى ردود فعل “بيبي” لسياسة امريكا في المنقطة مضيفة ان اوباما كان يذل نتانيانهو ويحترم محمود عباس (!) وان بيبي كان اكثر مرونة من سابقيه.

يبدو لي ان القوى الصهيونية الآن على وشك الانضمام التام الى صفوف المتنافسين على ترشيح الحزب الجهموري لرئاسة الولايات المتحدة الصهيونية فلذلك لي بعض الاقتراحات للرئيس الحالي لكي ينقذ ما يمكن انقاذه مما فقده من ثقة الامركان به وبشعاره “الامل والتغيير” الذى هو الآن وصمة عار ليس اكثر.  يا رئيس: سوف تخسر مهما تفعل – فلم لا تضرب مثالا لرؤساء المستقبل؟

1. أعلن اسلامك في مؤتمر صحفي في حديقة البيت الابيض. اعقد المؤتمر في يوم جمعة عند الظهر وبعد الاعلان ادع الصحفيين الى الصلاة وكن انت الأمام واطلب منهم ان يصلوا وراءك.

2.  بعد الصلاة ادلِ بكلمة سياسية توضح فيها العناوين العريضة لسياستك الجديدة نحو الشرق الاوسط. و من اهم النقاط الواجب ذكرها في خطابك:

ا. ارسال الاسطول السادس الى غزة لكي يوصل موادا غذائية وطبية وصناعية الى الفسلطينيين هناك و يدمر للابد الحصار غير الشرعي على غزة.

ب: أعادة فتح السفارة الايرانية في واشنطن وأعلن على الملأ رغبتك القوية في استقبال احمدي نجاد في البيت الابيض في المستقبل القريب.

ج: ان مكتب التحقيقات الفيدرالية قد حاصر مقر “ايباك” في واشنطن والقى القبض على المسؤولين فيه بما فيهم دنيس روس.

د. انتشار دبابات لتحاصر كل البنوك المشاركة فيما يسمى الاحتياطي الفيدرالي واصدارك اوامر للجيش الامريكي بقصف تلك البنوك حتى لا يبقى منها شيء.

طبعا يا رئيس هناك اشياء كثيرة اضافية  ينبعي عليك ان تقوم بها ولكن ابدأ بهذه الخطوات فكل اسبوع اعقد مؤتمرا صحفيا آخرواضف الى ما كتبته اعلى اشياء حساسة اخرى مثلا:  الاعتراف المباشر وغير المشروط بدولة فلسطين ونقل كل المعونة الامريكية المخصصة لاسرئيل اليها. وعندي افكار اخرى انا متأكد انك لا تستطيع ان تنتظر مدة طويلة لتعلم ما هي!

Advertisements

About mantiqaltayr

This is a test.
This entry was posted in Uncategorized. Bookmark the permalink.

One Response to نصائح لن تسمع

  1. skulz fontaine says:

    Well, this may be a test but it still looks like “Greek” to me. You know, on account of I can’t read and/or speak the Arabic. Cause you know, I speaks the Amerikan. Well yeah, duh…
    However, seeing as how this is probably something to do with Danny ‘white-meat’ Shapiro I could venture an uneducated guess.
    “Dear Danny ‘white-meat’ Shapiro:
    You sad and sorry zionist sagging piece of pig shit, fuck off and die! By the by ‘white-meat’, did you know that there are NO Semitic peoples left in Palestine? You see, Israelis aren’t Semitic. Oh no they are not. The Israelis are all whitebread northern European eurotrash freaks. The ONLY Semitic peoples left in Palestine are PALESTINIANS! Criminy ‘white-meat’ you are one titanic dumb asshole.
    sincerely,”
    I’d bet I got it pretty dang close.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s